البث المباشر 1البث المباشر 2البث المباشر 3البث المباشر 4البث المباشر 5البث المباشر 6البث المباشر 7البث المباشر 8الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلاليوميةدخول
Match Today
المباريات البطولة بتوقيت السعودية القناة
ريال مدريد X ألميريا الدوري الاسباني 21:00 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 2 HD
ليستر سيتي X تشيلسي الدوري الإنجليزي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 1 HD
يوفنتوس X فيورنتينا الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 3 HD
ميلان X جنوى الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 12 HD

شاطر | 
 

 مواجهة الأهلي والزمالك تقام في موعدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AbOoOd Seven
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar


الديانة الديانة : مسلم
الجنس الجنس :
النادي المفضل النادي المفضل :
البلد البلد :
المهنة المهنة :
المزاج المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2237
عــدد آلـتـقـيـمآت عــدد آلـتـقـيـمآت : 5007
نقاط نقاط : 9423
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر العمر : 25
السرطان القرد
الأوسمة


مُساهمةموضوع: مواجهة الأهلي والزمالك تقام في موعدها   الأربعاء يونيو 29, 2011 11:32 pm




أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن مباراة قمة الدوري الممتاز لكرة القدم بين الزمالك والأهلي ستقام في موعدها المحدد مساء اليوم الأربعاء.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية عن مصدر أمني بوزارة الداخلية مناشدته للجماهير المصرية والأجهزة الرياضية المعنية وإدارات الأندية التعاون مع أجهزة الأمن، التي حرصت على إقامة المباراة في موعدها مراعاة لرغبات الجماهير الرياضية وحرصا منها على سمعة الرياضة المصرية وحفاظاً على صورة البلاد أمام الرأي العام العالمي وما حققته ثورة 25 يناير من مكتسبات.

أنباء متضاربة

كان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أبلغ رويترز في وقت سابق أن مباراة القمة التي كانت مقررة مساء اليوم في الجولة 27 من الدوري الممتاز قد تأجلت لأجل غير مسمى بناء على طلب من الأمن وأضاف زاهر: "سيتحدد الموعد الجديد لمباراة القمة في اجتماع لجنة المسابقات يوم السبت المقبل".
ويتصدر الأهلي حامل اللقب البطولة برصيد 55 نقطة متقدماً بخمس نقاط على غريمه الزمالك صاحب المركز الثاني قبل خوض كل فريق لثلاث مباريات إضافة إلى مباراة القمة.
وأبدى الزمالك رفضه المسبق لإمكانية تأجيل القمة حتى نهاية الدوري وقال جلال إبراهيم رئيس النادي لموقع ناديه على الانترنت: "إدارة النادي ترفض فكرة تأجيل مباراة القمة إلى نهاية الموسم وذلك حتى لا يتم الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين في المنافسة على درع الدوري".
وأضاف "الزمالك متمسك بإقامة المباراة بالجولة السابعة والعشرين وقبل نهاية المسابقة بثلاث جولات كما كان محددا لها من قبل".

مواجهة حاسمة

وهذه المباراة تبدو حاسمة للصراع على اللقب إذ سيحتاج الأهلي في حال الفوز بها نقطة واحدة من ثلاث مباريات لإحراز اللقب بينما ستمنح الزمالك فرصة تقليص الفارق إلى نقطتين إذا خرج بالنقاط الثلاث.
ويبدو التأجيل بعد نهاية الموسم مستبعدا بعض الشيء في ظل إقامة الجولة الأخيرة يوم 11 يوليو تموز وخوض الأهلي لمباراته الأولى في دور الثمانية "دور المجموعتين" بدوري أبطال أفريقيا بعدها بستة أيام وكان عشرات الأشخاص قد أصيبوا في اشتباكات وقعت الليلة الماضية في ميدان التحرير بالقاهرة رشق خلالها مئات المتظاهرين الشرطة بالحجارة
رداً على إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع عليهم.

وأبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في وقت سابق حزنه على قرار التأجيل وقال لموقع ناديه على الانترنت "الفريق كان جاهزاً لخوض المباراة لكن أمن الوطن شيء مهم جداً وهو في الأولوية قبل كل شيء".
وأضاف لاعب الأهلي السابق أن الفريق أنهى معسكره وسيحصل على إجازة اليوم الأربعاء على أن يستأنف مرانه بشكل طبيعي غدا الخميس
وتجنباً لحدوث أزمة مع الجماهير قال علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك مستضيف المباراة "الجماهير مطالبة بالاحتفاظ بالتذاكر لحين تحديد الموعد الجديد للمباراة وإمكانية حضورها بشكل طبيعي".
وأكد زاهر أن باقي مباريات الجولة 27 ستقام في موعدها اليوم الأربعاء، وأشار رئيس الاتحاد المصري إلى أنه تلقى عشرات المكالمات الهاتفية من الجماهير التي كانت ترغب في إقامة مباراة القمة اليوم وقال "لقد أبلغت كل من اتصل بي أن أمن مصر أهم من عشرات المباريات بين الأهلي والزمالك".

ارتباك غير مسبوق

من جهة أخرى تسود حالة من الارتباك داخل صفوف فريقي الأهلي والزمالك بعد قرار إقامة مواجهتهما الكلاسيكية في موعدها مساء اليوم.
وقام الفريقان بتسريح لاعبيهما من المعسكر التدريبي الإعدادي للقمة الكلاسيكية مباشرة عقب إعلان الاتحاد المصري لتأجيلها إلى اجل غير مسمى وقت سابق صباح اليوم، بيد أن قرار رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع المشير محمد حسين طنطاوي بإقامة المباراة في موعدها وضع الناديين في موقف حرج كونه يجد صعوبة في تجميع لاعبيهما.
واتصل رئيس النادي الأهلي حسن حمدي برئيس الاتحاد المصري سمير زاهر ليضعه في الصورة وبأنه يجد صعوبة لإعادة لاعبيه إلى المعسكر التدريبي مطالباً إياه بمنحه مهلة 30 دقيقة ليبلغه بالقرار النهائي.
في المقابل، أكد الزمالك أنه تعذر عليه الاتصال بالثلاثي محمود فتح الله ومحمود عبد الرازق شيكابالا واحمد جعفر بسبب إغلاقهم لهواتفهم المحمولة.
وكان زاهر أعلن في وقت سابق اليوم تأجيل كلاسيكو القطبين الأهلي والزمالك إلى أجل غير مسمى لأسباب أمنية وتحديداً بسبب اندلاع مواجهات عنيفة ليل الثلاثاء الأربعاء بين الشرطة المصرية ومتظاهرين في وسط القاهرة ما أدى إلى سقوط العديد من الجرحى.
وأطلقت شرطة مكافحة الشغب الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين في ميدان التحرير، معقل التظاهرات في كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير والتي أدت إلى الإطاحة بالرئيس المصري السابق حسني مبارك.
وطالبت الأجهزة الأمنية الاتحاد المصري بتأجيل القمة الكلاسيكية 107 بين الناديين خوفاً من تجدد أحداث الشغب، بيد أن المشير طنطاوي أمر بإقامتها في موعدها للتأكيد على قدرة الأمن القومي المصري في الحفاظ على سلامة البلاد والمواطنين.



المصدر: مـنـتـديآتـــ نــجـوم الـكـورة ..







برشلونة لو مهما صار       ولو الدنيا صارت دمار  

ولو الجبل على إنهار     ولو صلبوني على الأشجار  

ولو حرقوني بالنار       ولو عذبوني طول النهار  

ولو مزقوا جسدي بالمنشار    ولو جبروني على الانتحار  

أقول لهم كلمة بإختصار       وأنطقها بعزة و افتخار  

وأرددها بتكرار وإصرار    برشلونة منذ نعومة الأظفار  

أنا برشلوني وافتخر         والي مشى عاجبه  ينتحر  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koora.footstars.net
 
مواجهة الأهلي والزمالك تقام في موعدها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم الكورة :: المنتديات الرياضية العامة :: منتدى الرياضة العربية-
انتقل الى:  
ما هو سر قلة عدد المشاهدين ؟ هل تواجهون مشاكل في المشاهدة ؟ (( شاركنا برأيك ))
لا تكن سبباً في إغلاق الموقع فأرجو أن تشاركنا (( شاركنا برأيك ))
BARSELONA