البث المباشر 1البث المباشر 2البث المباشر 3البث المباشر 4البث المباشر 5البث المباشر 6البث المباشر 7البث المباشر 8الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلاليوميةدخول
Match Today
المباريات البطولة بتوقيت السعودية القناة
ريال مدريد X ألميريا الدوري الاسباني 21:00 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 2 HD
ليستر سيتي X تشيلسي الدوري الإنجليزي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 1 HD
يوفنتوس X فيورنتينا الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 3 HD
ميلان X جنوى الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 12 HD

شاطر | 
 

 برمنغهام يهزم أرسنال ويحرز كأس «الرابطة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AbOoOd Seven
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar


الديانة الديانة : مسلم
الجنس الجنس :
النادي المفضل النادي المفضل :
البلد البلد :
المهنة المهنة :
المزاج المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2237
عــدد آلـتـقـيـمآت عــدد آلـتـقـيـمآت : 5007
نقاط نقاط : 9423
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر العمر : 25
السرطان القرد
الأوسمة


مُساهمةموضوع: برمنغهام يهزم أرسنال ويحرز كأس «الرابطة»    الإثنين فبراير 28, 2011 2:31 pm





عواصم - ا ف ب - احرز برمنغهام كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم اثر فوزه على ارسنال 2-1 امس على ملعب ويمبلي الشهير في لندن.
واللقب هو الاول لبرمنغهام منذ نحو نصف قرن وتحديدا منذ 1963 حين توج بطلا لهذه المسابقة بالذات، وحرم بالتالي ارسنال من لقب اول بعد 6 سنوات من القحط وكانت كأس انكلترا آخر القابه العام 2005.
وكان برمنغهام سباقا الى افتتاح التسجيل عبر الصربي نيكولا زيغيتش (27).
وبلغ رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر هدفهم واعادوا الامور الى نصابها بعد ان ردت العارضة قذيفة جاك ويلشير من نحو 20 مترا الى الروسي اندري ارشافين فاعادها عرضية الى الهولندي روبن فان بيرسي الذي اكملها بيمناه وهي طائرة استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الدولي بن فوستر (38).
وفي الدقيقة الاخيرة حصل برمنغهام على ركلة حرة في منطقة نفذها الحارس بن فوستر الى داخل منطقة ارسنال فارتكب المدافع الفرنسي لوران كوسيلني خطأ قاتلا عندما حاول ابعاد الكرة المتجهة الى احضان الحارس شيشني وحجب الرؤية عن الاخير لترتد الى النيجيري اوبافيمي مارتينز فأعادها بارتياح ودون راقبة الى الشباك هدف الفوز.

ايطاليا
وفي ايطاليا، يدرك نابولي ان الفرصة سانحة امامه ليؤكد قدراته على احراز لقب بطولة ايطاليا للمرة الاولى منذ التسعينات ايام نجمه الارجنتيني دييغو مارادونا عندما يحل ضيفا على ميلان المتصدر على ملعب «سان سيرو» في ختام المرحلة 27 اليوم.
وارتأى الاتحاد الايطالي اقامة المباراة مساء اليوم نظرا لان نابولي خاض مباراته ضمن مسابقة «يوروبا ليغ» ضد فياريال الاسباني الخميس عندما خرج من الدور الـ32 (2-1 بمجموع المباراتين).
ويتصدر ميلان الترتيب بفارق 3 نقاط عن نابولي الذي يعتبر مفاجأة الموسم الى جانب لاتسيو بعد تصدر الاخير للمراحل الاولى.
ولا شك في ان نابولي بقيادة هدافه الاوروغوياني ادينسون كافاني يطمح الى احراز اللقب لكن يتعين عليه ان يقدم اداء افضل خارج قواعده وتحديدا امام الفرق الكبيرة. واذا كان الفريق الجنوبي حقق الثنائية على حساب روما، والحق هزيمة قاسية بيوفنتوس 3-صفر، فإن هذين الفريقين يعيشان مرحلة انتقالية ولا يمكن اعتبارهما من الاندية المنافسة على اللقب.
في المقابل، خسر نابولي على ارضه امام ميلان 1-2 ذهابا، ثم سقط امام انترميلان 1-3. كما فشل في مباراتين ضد ليفربول الانكليزي في «يوروبا ليغ» هذا الموسم في تحقيق الفوز.
بيد ان ميلان ايضا خسر مباريات هامة على ارضه، امام روما 1-2 وامام يوفنتوس صفر-1، ثم مؤخرا امام توتنهام الانكليزي صفر-1 في دوري ابطال اوروبا، كما انه فشل في التغلب على لاتسيو، واحتاج الى هدفين مشكوك في صحتهما ضد ريال مدريد الاسباني لينتزع منه التعادل في دور المجموعات من دوري الابطال.
وكان يوفنتوس تعرض لخسارة غير متوقعة على ارضه امام بولونيا صفر-2 السبت في افتتاح المرحلة.
وانتهى الشوط الاول سلبيا رغم الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبي يوفنتوس فدفعوا الثمن في الشوط الثاني هدفين نظيفين سجلهما القناص المخضرم ماركو دي فايو معمقاً جراح الفريق المضيف.
وافتتح دي فايو التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط من زمن الشوط الثاني قبل ان يعزز تقدم الضيوف بالهدف الثاني (66).
ووقف رصيد يوفنتوس عند 41 نقطة وتضاءلت آماله كثيرا بخوض غمار دوري الابطال في الموسم المثبل، مقابل 35 نقطة لبولونيا الذي حسمت له 3 نقاط لعدم دفع رواتب لاعبيه والضرائب المترتبة عليها.

اسبانيا
وفي اسبانيا، عزز برشلونة المتصدر وبطل الموسمين الماضيين موقعه بفوزه الكبير على مضيفه ريال مايوركا 3-صفر، وسقط ريال مدريد الثاني في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ديبورتيفو كورونا، فينا فاز اسبانيول على ريال سوسييداد 4-1 في المرحلة 25 من بطولة الدوري.
في المباراة الاولى على ملعب «سان مويكس»، انتظر برشلونة حتى الدقيقة 38 لحل عقدة ضيفه عبر الارجنتيني ليونيل ميسي مسجلا هدفه الـ26 في البطولة ومعززا موقعه في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وفي الشوط الثاني، اضاف دافيد فيا الهدف الثاني (57) قبل ان يختتم بدرو رودريغيز المهرجان (66).
وفي المباراة الثانية، اهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه مع برشلونة على الصدارة بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ديبورتيفو، فرفع رصيده الى 61 نقطة، بفارق سبع نقاط خلف الفريق الكاتالوني.
وفي المباراة الثالثة على ملعب «كورنيليا-البارت كولومبيا» في برشلونة، كانت البداية لاسبانيول الذي تقدم في وقت متأخر عن طريق الفارو فاسكيز (41). وتمكن الضيف بعد دقيقتين من ادراك التعادل عبر دانيال استرادا (43).
وفي الشوط الثاني، استثمر سيرجيو غارسيا عرضية اودع على اثرها الكرة في الشباك هدفا ثانيا لاصحاب الارض (54)، وعزز خوسيه كاليخون تقدم فريقه بالهدف الثالث (81)، واختتم خافيير مورينو ماركيز المهرجان بهدف رابع (91).
ورفع اسبانيول رصيده الى 40 نقطة.
وعلى ملعبه «فيسنتي كالديرون»، تخلف اتلتيكو مدريد مرتين امام ضيفه اشبيلية قبل ان يخرج متعادلا معه 2-2.
وافتتح اشبيلية التسجيل عن طريق الفارو نيغريدو (41).
وفي الشوط الثاني، لم يهمل اتلتيكو مدريد ضيفه اكثر من دقيقتين لادراك التعادل بواسطة خورخي ريسوريسيون.
واستعاد اشبيلية التقدم بتسجله الهدف الثاني عبر الكرواتي ايفان راكيتيتش (66)، لكن اتلتيكو انتزع نقطة ثمينة بإدراكه التعادل الثاني بفضل خوسيه انطونيو رييس (76).
وارتفع رصيد اتلتيكو مدريد الى 34 نقطة مقابل 35 لاشبيلية.
وتعادل سبورتينغ خيخون مع ريال سرقسطة صفر-صفر.
وتختتم المرحلة اليوم بلقاء ملقة مع الميريا.

انكلترا
وفي انكلترا، استعاد مانشستر يونايتد المتصدر فارق النقاط الاربع التي تفصله عن منافسه المباشر ارسنال اثر فوزه خارج ملعبه على ويغان 4-صفر في المرحلة 28 من بطولة الدوري.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 60 نقطة مقابل 56 لارسنال الذي خاض امس نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة.
وبعد المباراة التي خاضها «الشياطين الحمر» ضد مرسيليا الفرنسي منتصف الاسبوع ضمن دوري الابطال، ارتأى المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون اراحة البلغاري ديميتار برباتوف واشرك مكانه المكسيكي خافيير هرنانديز.
وكان هرنانديز عند حسن ظن مدربه به بعد ان افتتح التسجيل (17).
ودخل مانشستر يونايتد الشوط الثاني مصمما على حسم المباراة بسرعة لكن مسلسل اهدار الفرصة استمر قبل ان يتنفس انصار الفريق الصعداء اثر هجمة مرتدة سريعة تبادل فيها هرنانديز الكرة مع واين روني قبل ان ينفرد الاول بحارس ويغان ويسدد على يساره داخل الشباك (74).
واضاف روني هدفا ثالثا (84) والبرازيلي فابيو دا سيلفا هدفا رابعا (88).
وحقق استون فيلا فوزا عريضا على بلاكبيرن 4-1.
وتألق اشلي يانغ امام ناظري مدرب منتخب انكلترا الايطالي فابيو كابيللو وسجل هدفين في الدقيقتين 49 من ركلة جزاء و82، وغريغ هانلي (62 خطأ في مرمى فريقه)، وستيوارت داونينغ (64)، في حين سجل الكرواتي نيكولا كالينيتش هدف بلاكبيرن (81).
وحقق ولفرهامبتون فوزا ساحقا على بلاكبول برباعية تناوب على تسجيلها مات جارفيس (2) وجيمي اوهارا (54) وسيلفان ايبانس بلايك (78 و90).
وتعادل نيوكاسل مع بولتون 1-1. سجل للاول كيفن نولان (13)، وللثاني دانيال ستاريدج (38).
وتغلب ايفرتون على سندرلاند بهدفي جيرماين بيكفورد (8 و39).
وتختتم المرحلة اليوم بلقاء ستوك سيتي مع وست بروميتش البيون.

المانيا
وفي المانيا، اذل بوروسيا دورتموند مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب في عقر داره وهزمه 3-1 فتخلى الاخير عن المركز الثالث لهانوفر الذي تغلب على على مضيفه سانت باولي 1-صفر في وقت قاتل في المرحلة 24 من بطولة الدوري.
في المباراة الاولى على ملعب «اليانز ارينا» في ميونيخ، سقط الفريق البافاري سقوطا كبيرا وفقد اي امل في المحافظة على اللقب بعدما اتسع الفارق بيه وبين دورتموند الى 16 نقطة (58 مقابل 42).
وافتتح دورتموند التسجيل عبر البارغوياني لوكاس باريوس (9).
ورد صاحب الارض في وقت مناسب ايضا مدركا التعادل عبر البرازيلي لويز غوستافو (16).
واعاد التركي نوري شاهين التقدم للفريق الزائر بتسجيله الهدف الثاني (18).
وفي الشوط الثاني، قضى ماتس هوملس على اي امل للفريقي البافاري بالتعويض (60).
وفي المباراة الثانية، انتظر هانوفر حتى الدقيقة الاخيرة لاحراز هدف الفوز الوحيد عبر كريستيان شولتس. وارتضى شالكه بنقطة واحدة من تعادله 1-1 مع ضيفه نورمبرغ الذي تقدم في الشوط الاول عبر ينز هيغيلر (37).
وانقذ الاسباني راوول غونزاليز شالكه من الخسارة بإدراكه التعادل (52).
وفاز كولن على ضيفه فرايبورغ بهدف للوكاس بودولكسي (88)، فيما واستعاد ماينتس لغة الفوز على حساب مضيفه هوفنهايم 2-1.
واوقف كايزرسلاوترن انطلاقة هامبورغ بتعادله معه 1-1.


كاسياس محبط بعد التعادل السلبي

مورينيو: لعبنا أمام حارس وعشرة مدافعين!


مدريد - د ب ا - ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، ساخطا بعد التعادل السلبي امام ديبورتيفو كورونا السبت ضمن الدوري المحلي.
وقال لصحيفة «اس» الرياضية: «لقد لعبنا أمام حارس مرمى وعشرة مدافعين في الشوط الثاني. فريق واحد فقط لعب للفوز. الآخر لعب لافساد مخطط ودافع بكل قوته، وفي النهاية حقق هدفه»، وتابع: «من غير الطبيعي أنه بعد مشاركتنا في دوري أبطال أوروبا (تعادل مع ليون 1-1 منتصف الاسبوع الماضي في فرنسا في ذهاب ثمن النهائي)، نعود ونلعب يوم السبت. هذه ليست المرة الأولى»، وأكد: «لا اعرف ما كان سيحدث لو اقيمت المباراة الاحد. الامر كان ليصبح اكثر منطقية. كان ينبغي ان نحصل على يوم راحة لتجاوز الارهاق»، وتابع: «ما يهم هو النتيجة. لا يمكنني ان انتقد اللاعبين على مجهوداتهم. لقد بذلوا قصارى جهدهم».
من ناحيته، اعرب ايكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد، عن حزنه العميق بعد التعادل السلبي، وقال لصحيفة «اس» ايضا: «إنها خطوة الى الخلف لانه قبل اسبوعين استغلينا فرصة تقليص الفارق خلف برشلونة الى خمس نقاط، وحاولنا ذلك امام ديبورتيفو وبالفعل صنعنا العديد من الفرص لكن الكرة لم تطاوعنا».
وأوضح: «لا يمكن أن نواصل النظر إلى مسيرة برشلونة. علينا أن نواصل القتال بأنفسنا. الآن يجب أن نحقق الفوز في أسرع وقت ممكن».




المصدر: مـنـتـديآتـــ نــجـوم الـكـورة ..







برشلونة لو مهما صار       ولو الدنيا صارت دمار  

ولو الجبل على إنهار     ولو صلبوني على الأشجار  

ولو حرقوني بالنار       ولو عذبوني طول النهار  

ولو مزقوا جسدي بالمنشار    ولو جبروني على الانتحار  

أقول لهم كلمة بإختصار       وأنطقها بعزة و افتخار  

وأرددها بتكرار وإصرار    برشلونة منذ نعومة الأظفار  

أنا برشلوني وافتخر         والي مشى عاجبه  ينتحر  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koora.footstars.net
osama El-habil
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


الديانة الديانة : مسلم
الجنس الجنس :
النادي المفضل النادي المفضل :
البلد البلد :
المهنة المهنة :
المزاج المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 983
عــدد آلـتـقـيـمآت عــدد آلـتـقـيـمآت : 5
نقاط نقاط : 1415
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمر العمر : 19
القوس النمر

مُساهمةموضوع: رد: برمنغهام يهزم أرسنال ويحرز كأس «الرابطة»    الإثنين فبراير 28, 2011 3:48 pm




المصدر: مـنـتـديآتـــ نــجـوم الـكـورة ..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mrame.net
AbOoOd Seven
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar


الديانة الديانة : مسلم
الجنس الجنس :
النادي المفضل النادي المفضل :
البلد البلد :
المهنة المهنة :
المزاج المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2237
عــدد آلـتـقـيـمآت عــدد آلـتـقـيـمآت : 5007
نقاط نقاط : 9423
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر العمر : 25
السرطان القرد
الأوسمة


مُساهمةموضوع: رد: برمنغهام يهزم أرسنال ويحرز كأس «الرابطة»    الإثنين فبراير 28, 2011 4:02 pm




المصدر: مـنـتـديآتـــ نــجـوم الـكـورة ..







برشلونة لو مهما صار       ولو الدنيا صارت دمار  

ولو الجبل على إنهار     ولو صلبوني على الأشجار  

ولو حرقوني بالنار       ولو عذبوني طول النهار  

ولو مزقوا جسدي بالمنشار    ولو جبروني على الانتحار  

أقول لهم كلمة بإختصار       وأنطقها بعزة و افتخار  

وأرددها بتكرار وإصرار    برشلونة منذ نعومة الأظفار  

أنا برشلوني وافتخر         والي مشى عاجبه  ينتحر  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koora.footstars.net
 
برمنغهام يهزم أرسنال ويحرز كأس «الرابطة»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم الكورة :: المنتديات الرياضية العامة :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى:  
ما هو سر قلة عدد المشاهدين ؟ هل تواجهون مشاكل في المشاهدة ؟ (( شاركنا برأيك ))
لا تكن سبباً في إغلاق الموقع فأرجو أن تشاركنا (( شاركنا برأيك ))
BARSELONA