البث المباشر 1البث المباشر 2البث المباشر 3البث المباشر 4البث المباشر 5البث المباشر 6البث المباشر 7البث المباشر 8الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلاليوميةدخول
Match Today
المباريات البطولة بتوقيت السعودية القناة
ريال مدريد X ألميريا الدوري الاسباني 21:00 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 2 HD
ليستر سيتي X تشيلسي الدوري الإنجليزي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 1 HD
يوفنتوس X فيورنتينا الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 3 HD
ميلان X جنوى الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 12 HD

شاطر | 
 

 جمهور المصري يتعدي بالضرب علي لاعبي الأهلي..رغم فوزه بالثلاثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osama El-habil
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


الديانة الديانة : مسلم
الجنس الجنس :
النادي المفضل النادي المفضل :
البلد البلد :
المهنة المهنة :
المزاج المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 983
عــدد آلـتـقـيـمآت عــدد آلـتـقـيـمآت : 5
نقاط نقاط : 1415
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمر العمر : 18
القوس النمر

مُساهمةموضوع: جمهور المصري يتعدي بالضرب علي لاعبي الأهلي..رغم فوزه بالثلاثة   السبت فبراير 04, 2012 5:27 am

وسط أجواء مشحونة وانفلات غير مبرر من جماهير بورسعيد ألحق المصري أول هزيمة بالنادي الأهلي في الدوري هذا الموسم 3/1 ليحرم الشياطين من القمة التي كانت تغازله قبل مواجهة القمة أمام الزمالك الاربعاء المقبل.

واجتاحت جماهير المصري البورسعيدي ملعب المباراة رغم فوز فريقها . في ظاهرة لم يسبق لها مثيل بعد أن طاردت لاعبي الأهلي حتي غرف الملابس عقب نهاية المباراة وحاصرت البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الذي لم يستطع الوصول إلي غرفة ملابس لاعبيه . واضطر للهروب من المقصورة الرئيسية.

وبات من المؤكد أن يتعرض المصري لعقوبات قاسية علي انفلات جماهيره . والمظهر السييء الذي شاهده الجميع علي الهواء مباشرة أثناء وبعد المباراة.

هزيمة الأهلي جعلته في المركز الثاني برصيد 36 نقطة متأخرا بفارق نقطة وحيدة عن حرس الحدود صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة. فيما ارتفع رصيد المصري إلي المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

جاءت البداية حماسية داخل الملعب بالتزامن مع الحماس الجماهيري في المدرجات . وحاول كل فريق فرض سيطرته علي منطقة المناورات بوسط الملعب . لكن مرت الدقائق تباعا بحماس شديد في كل مكان بالملعب . ولكن مع غياب تام للمحات الفنية التي تنتزع آهات الجماهير.

الأهلي اعتمد علي الكرات الطويلة مع الضغط بقوة علي كل لاعب من المصري يمتلك الكرة . مما جعل الأهلي يظهر بشكل منظم . وهو ما قابله حسام حسن المدير الفني للزمالك بالتنبيه علي لاعبيه بعدم منح مساحات يتحرك فيها مهاجمو الأهلي ناجي جدو وفابيو جونيور.

الدقيقة 11 شهدت الفرحة الأولي للأهلاوية . وللبرازيلي فابيو جونيور الذي وضع بصمته الأولي في الدوري الهدف الأول للأهلي برأسية قوية من كرة أحمد فتحي العرضية من ضربة ركنية وسط غياب تام من رقابة مدافعي المصري.

تسبب الهدف في صدمة للجهاز الفني للمصري ولاعبيه . ودخل لاعبوه في غيبوبة لم تدم طويلا حتي استفاق الجمهور البورسعيدي علي أخطر هجمة للمصري والتي جاءت في الدقيقة 20 حينما مر اسامة العزب من ناحية أحمد فتحي ومرر عرضية تجد عبدالله سيسيه يسدد في المرمي ترتد لمؤمن زكريا يسددها من داخل الست ياردات ينقذها شريف إكرامي ببراعة.

بعدها يتصدي شريف إكرامي لكرة قوية من اسامة العزب . وأخري من إلياسو مما يشير إلي تفوق المصري ميدانيا علي الأهلي بعد الهدف.

البرتغالي جوزيه منح الزئبقي محمد بركات حرية الحركة في منتصف الملعب يمينا ويسارا . حتي لا يتعرض للرقابة التي فرضها عليه أيمن سعيد في أول ربع ساعة من اللقاء.

جماهير المصري تشعل الشماريخ في المدرجات والدخان يملأ نصف ملعب الأهلي تقريبا . وحسام حسن يصرخ من علي الخط . وجوزيه يطالب عبدالله السعيد المختفي عن اللقاء بواجبات دفاعية مع حسام عاشور خاصة مع رغبة المصري في التعديل.. تلك هي ملامح الربع ساعة الثاني من اللقاء.

قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول . كاد البرازيلي جونيور أن يحقق المفاجأة الثانية من كرة بركات إلي جدو الذي حاول تمريرها عرضية .تصل لجونيور يسدد ينقذها أحمد الشناوي ببراعة.

إكرامي يرتدي ثوب التألق مجددا وينقذ كرة . ربما هي الأولي من نوعها منذ عودته للأهلي مجدا حينما مر محمود عبد الحكيم من ناحية اليمين . ويلعب كرة بالمقاس علي رأس عبد السلام نجاح يسددها في المرمي . وينقذها إكرامي من علي الخط بأعجوبة ليثبت أنه نجم الشوط بلا منازع.

جماهير في الملعب

خلال الاستراحة بين الشوطين . نزل عدد قليل جدا من جماهير المصري إلي ملعب المباراة . وحاولوا استفزاز جماهير ألتراس أهلاوي. لكن جماهير التراس النادي المصري نجحت في اقتيادهم خارج الملعب . وشكلت لجانا شعبية مع الشرطة لمنع نزول عدد أكبر من الجماهير داخل المستطيل الأخضر.

بدأ الشوط الثاني بحماس من المصري الساعي إلي التعويض . وبالفعل كاد مؤمن زكريا أن يدرك التعادل لفريقه من كرة ماكرة ارسلها محمود عبد الحكيم توغل بها إلي منطقة الجزاء . وسددها علي يسار شريف اكرامي.

تتواصل السيطرة البورسعيدية علي وسط الملعب مع اعتماد الأهلي علي الهجمات المرتدة فقط . والتي سببت إزعاجا كبيرا للمصري . وكاد جونيور أن يسجل ثانية من إحداها من انفراد . لكنه بدلا من أن يسدد في المرمي يدفع سعد الدين سمير ويحتسب فهيم عمر حكم اللقاء ضربة حرة عليه.

ويتوقف اللعب . بعد أن قامت جماهير المصري بالقاء الألعاب النارية علي دكة بدلاء الأهلي . والجهاز المعاون له . مما تسبب في توتر بالغ داخل الملعب خاصة وان انفعالات جماهير المصري كانت غير مبررة جوزيه يسعي للسيطرة علي وسط الملعب بسحب جدو . والدفع بشهاب الدين بعد مرور نصف الشوط الثاني تقريبا. ليصبح الاعتماد فقط علي انطلاقات بركات وجونيور أملا في تعزيز الهدف.

في الدقيقة 72 من عمر اللقاء . وفي محاولة لتغيير النتيجة لصالحه دفع حسام حسن باللاعب أحمد شرويدة نجم منتخبنا الأولمبي بدلا من عبد السلام نجاح المجهد . وغير الموفق في اللقاء.

وبالفعل من أول لمسة ينجح شرويدة في تمرير عرضية سحرية إلي مؤمن زكريا الذي يهيء الكرة لنفسه ويسددها في الزاوية المفتوحة لشريف إكرامي الذي لم يستطع أن يفعل لها أي شيء.

ويضع حسام غالي كابتن الأهلي فريقه في ورطة حقيقية بعد تعرضه للطرد نتيجة اعتراضه علي فهيم عمر حكم اللقاء . وحصوله علي الإنذار الثاني مما تسبب في ضغط رهيب علي دفاعات الأهلي.

وبالفعل ينجح المصري في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مؤمن زكريا أيضا من كرة وصلته داخل منطقة الجزاء أخطأ في تقديرها محمد نجيب تصل لمؤمن غير المراقب ويراوغ شريف إكرامي ويسدد في المرمي الخالي.

ويدفع جوزيه بالسيد حمدي . ومحمد أبو تريكة بدلا من جونيور . ومحمد بركات أملا في التعديل رغم ان الوقت المتبقي دقائق معدودة.

ضغط الأهلي بقوة خلال الوقت بدل الضائع الذي احتسبه فهيم عمر لمدة 7 دقائق محاولا إدراك التعادل رغم النقص العددي . لكن قاتل لاعبو المصري في الدفاع. وكاد عبدالله السعيد أن يتعادل بالفعل للأهلي . لكن العارضة تتعاطف مع أحمد الشناوي . وتحرم الأهلي من التعادل.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يضيف عبدالله سيسيه الهدف الثالث للمصري من انفراد تام بشريف إكرامي . ويراوغه بنفس طريقة مؤمن زكريا في الهدف الثاني . ويسجل في الشباك.

"صبية" رشقوا قطار الأهلي بالحجارة

الاسماعيلية محمد عطيه :

تعرض القطار الذي أقل جمهور الأهلي الي مدينة بورسعيد أمس للرشق بالحجارة من قبل عدد من الصبية قرب مزلقان التلاتيني بمنطقة الممر في طريقه من القاهرة مرورا بالاسماعيلية الي بورسعيد لكن القطار لم يتوقف واستمر في طريقه برغم الحجارة التي القيت عليه.



المصدر: مـنـتـديآتـــ نــجـوم الـكـورة ..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mrame.net
AbOoOd Seven
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar


الديانة الديانة : مسلم
الجنس الجنس :
النادي المفضل النادي المفضل :
البلد البلد :
المهنة المهنة :
المزاج المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2237
عــدد آلـتـقـيـمآت عــدد آلـتـقـيـمآت : 5007
نقاط نقاط : 9423
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر العمر : 25
السرطان القرد
الأوسمة


مُساهمةموضوع: رد: جمهور المصري يتعدي بالضرب علي لاعبي الأهلي..رغم فوزه بالثلاثة   السبت فبراير 04, 2012 10:42 pm

أعتقد أن الحق على الأمن الموجود في الملعب الذي لم يستطيع لإيقاف البلطجية

مشكووور أخي فـ ـ ـآرس



المصدر: مـنـتـديآتـــ نــجـوم الـكـورة ..







برشلونة لو مهما صار       ولو الدنيا صارت دمار  

ولو الجبل على إنهار     ولو صلبوني على الأشجار  

ولو حرقوني بالنار       ولو عذبوني طول النهار  

ولو مزقوا جسدي بالمنشار    ولو جبروني على الانتحار  

أقول لهم كلمة بإختصار       وأنطقها بعزة و افتخار  

وأرددها بتكرار وإصرار    برشلونة منذ نعومة الأظفار  

أنا برشلوني وافتخر         والي مشى عاجبه  ينتحر  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koora.footstars.net
osama El-habil
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


الديانة الديانة : مسلم
الجنس الجنس :
النادي المفضل النادي المفضل :
البلد البلد :
المهنة المهنة :
المزاج المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 983
عــدد آلـتـقـيـمآت عــدد آلـتـقـيـمآت : 5
نقاط نقاط : 1415
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمر العمر : 18
القوس النمر

مُساهمةموضوع: رد: جمهور المصري يتعدي بالضرب علي لاعبي الأهلي..رغم فوزه بالثلاثة   السبت فبراير 04, 2012 10:55 pm

اللهـ يعطيك العافية


وانا بتوق انو الحق ع البلطخيه

ومرور رائع



المصدر: مـنـتـديآتـــ نــجـوم الـكـورة ..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mrame.net
 
جمهور المصري يتعدي بالضرب علي لاعبي الأهلي..رغم فوزه بالثلاثة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم الكورة :: منتديات الاقلاعية وسينمائية :: منتدى الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى:  
ما هو سر قلة عدد المشاهدين ؟ هل تواجهون مشاكل في المشاهدة ؟ (( شاركنا برأيك ))
لا تكن سبباً في إغلاق الموقع فأرجو أن تشاركنا (( شاركنا برأيك ))
BARSELONA