البث المباشر 1البث المباشر 2البث المباشر 3البث المباشر 4البث المباشر 5البث المباشر 6البث المباشر 7البث المباشر 8الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلاليوميةدخول
Match Today
المباريات البطولة بتوقيت السعودية القناة
ريال مدريد X ألميريا الدوري الاسباني 21:00 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 2 HD
ليستر سيتي X تشيلسي الدوري الإنجليزي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 1 HD
يوفنتوس X فيورنتينا الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 3 HD
ميلان X جنوى الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 12 HD

شاطر | 
 

 مواجهة قوية لريال مدريد في ضيافة إشبيليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AbOoOd Seven
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar


الديانة الديانة : مسلم
الجنس الجنس :
النادي المفضل النادي المفضل :
البلد البلد :
المهنة المهنة :
المزاج المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2237
عــدد آلـتـقـيـمآت عــدد آلـتـقـيـمآت : 5007
نقاط نقاط : 9423
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر العمر : 25
السرطان القرد
الأوسمة


مُساهمةموضوع: مواجهة قوية لريال مدريد في ضيافة إشبيليه    الجمعة ديسمبر 16, 2011 7:18 pm



سيكون ريال مدريد أمام فرصة استعادة الصدارة عندما يحل ضيفاً على إشبيليه في مباراة صعبة للغاية يوم السبت، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان النادي الملكي تخلى عن الصدارة بفارق الأهداف لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب، بعد أن سقط أمامه (1-3) في عقر دار الأول ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، إلا إن بإمكانه أن يستعيد الصدارة في حال تعادله أو فوزه على مضيفه الأندلسي في مباراة الغد، كون فريق المدرب جوسيب غوارديولا خاض مباراة هذه المرحلة أمام رايو فاليكانو (4-صفر) في 29 الشهر الماضي بسبب مشاركته حالياً في كأس العالم للأندية التي بلغ مباراتها النهائية.

ولن تكون مهمة فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سهلة أمام إشبيليه، الساعي بدوره إلى تناسي خسارته في المرحلة السابقة أمام ليفانتي (صفر-1)، رغم أن الأرقام تظهر التفوق الواضح للنادي الملكي على غريمه الأندلسي، إذ خرج فائزاً في المواجهات الخمس الأخيرة بينهما، اثنتان منها في نصف نهائي مسابقة الكأس، فيما انتهت المواجهة الأخيرة بينهما بفوز كاسح (6-2) على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بفضل رباعية للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيدخل ريال الذي استهل الثلاثاء حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس إسبانيا بشكل جيد من خلال فوزه خارج قواعده ورغم النقص العددي في صفوفه على بونفيرادينا من الدرجة الثالثة (2-صفر) بغياب العديد من نجومه، إلى مباراة السبت واضعاً نصب عينيه إنهاء العام في الصدارة، كون المرحلة الثامنة عشرة تقام في السادس من كانون الثاني/يناير المقبل بسبب عطلة الأعياد.

مورينيو واثق رغم نتيجة الكلاسيكو



وقد أكد مورينيو أن فريقه "في وضع جيد" على الرغم من الخسارة أمام غريمه التقليدي برشلونة، مضيفاً: "لن أقايض موقفنا مع أي شخص وبأي شيء في العالم. لقد حققنا أفضل نتيجة في دور المجموعات في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا بستة انتصارات في ست مباريات. بالنسبة إلى الدوري، إذا ألقيت نظرة إلى الأعلى، فأنا لا أرى أحداً، بالعكس، يكفينا التعادل أمام إشبيليه يوم السبت كي نكون بمفردنا في الصدارة".

وتابع مورينيو: "إذا كان العالم بصدد الانهيار، فان ذلك على كل حال ليس عندنا"، مضيفاً: "صحيح أننا لسنا سعداء بعد الخسارة وهذا منطقي في الرياضة، كما أن توازننا أخل بعد هذه الهزيمة. لكنني أؤكد لكم أنه ليس لدينا أي شعور بالنقص أمام برشلونة".

وأوضح مورينيو أن معنويات اللاعبين عالية باستثناء رونالدو الذي حزن للخسارة، خصوصاً وأنه لم يكن محظوظاً كثيراً في الكلاسيكو، وقال مورينيو: "إذا كان (رونالدو) مثلي، فإنه لا يسمع صفير الاستهجان. من الطبيعي أن يكون حزيناً عما كان عليه قبل أسبوعين، لكن وضعه ليس كارثياً".

وأشرك مورينيو مواطنه في مباراة الكأس إلى جانب الأرجنتيني غونزالو هيغواين والبرازيلي كاكا إضافة إلى التركي نوري شاهين ومواطنه حميد ألتينتوب وخوسيه ماريا كايخون القادم هذا الموسم من إسبانيول والمدافع الفرنسي رافايل فاران والحارس أنطونيو أدان، فيما أراح لاعبين مثل الفرنسي كريم بنزيمة والألماني مسعود أوزيل والحارس إيكر كاسياس وتشابي ألونسو والأرجنتيني آنخيل دي ماريا.


وكان هدفا لقاء الثلاثاء من نصيب كايخون ورونالدو الذي رفع رصيده إلى 22 هدفاً في 22 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم، بينها 17 هدفاً في الدوري.

وعلى ملعب "ميستايا"، يخوض فالنسيا الثالث يوم الأحد مواجهة صعبة أيضاً أمام ضيفه ملقا السادس في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى استعادة توازنهما.

وكان فالنسيا مني بهزيمة ثقيلة أمام تشلسي الانكليزي (صفر-3) في دوري أبطال أوروبا ما تسبب بخروجه من المسابقة، ثم سقط في الدوري أمام بيتيس الجريح (1-2)، في حين أن ملقا الذي كان من أكثر الفرق إنفاقاً، فشل في تحقيق الفوز في المرحلتين الأخيرتين ما تسبب بخسارته نقاطا ثمينة لصراعه على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أما ليفانتي الرابع فيخوض اختباراً سهلاً نسبياً أمام مضيفه غرناطة.

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت ريال مايوركا مع خيتافي، وسبورتينغ خيخون مع إسبانيول، وأثلتيك بلباو مع ريال سرقسطة، فيما تقام الأحد مباريات أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس، وأوساسونا مع فياريال، وراسينغ سانتاندير مع ريال سوسييداد.



المصدر: مـنـتـديآتـــ نــجـوم الـكـورة ..







برشلونة لو مهما صار       ولو الدنيا صارت دمار  

ولو الجبل على إنهار     ولو صلبوني على الأشجار  

ولو حرقوني بالنار       ولو عذبوني طول النهار  

ولو مزقوا جسدي بالمنشار    ولو جبروني على الانتحار  

أقول لهم كلمة بإختصار       وأنطقها بعزة و افتخار  

وأرددها بتكرار وإصرار    برشلونة منذ نعومة الأظفار  

أنا برشلوني وافتخر         والي مشى عاجبه  ينتحر  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koora.footstars.net
 
مواجهة قوية لريال مدريد في ضيافة إشبيليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم الكورة :: المنتديات الرياضية العامة :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى:  
ما هو سر قلة عدد المشاهدين ؟ هل تواجهون مشاكل في المشاهدة ؟ (( شاركنا برأيك ))
لا تكن سبباً في إغلاق الموقع فأرجو أن تشاركنا (( شاركنا برأيك ))
BARSELONA