البث المباشر 1البث المباشر 2البث المباشر 3البث المباشر 4البث المباشر 5البث المباشر 6البث المباشر 7البث المباشر 8الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلاليوميةدخول
Match Today
المباريات البطولة بتوقيت السعودية القناة
ريال مدريد X ألميريا الدوري الاسباني 21:00 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 2 HD
ليستر سيتي X تشيلسي الدوري الإنجليزي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 1 HD
يوفنتوس X فيورنتينا الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 3 HD
ميلان X جنوى الدوري الإيطالي 21:45 مشاهدة المباراة مباشر beIN Sports 12 HD

شاطر | 
 

 قمتان ناريتان بانتظار الكبيرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AbOoOd Seven
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
avatar


الديانة الديانة : مسلم
الجنس الجنس :
النادي المفضل النادي المفضل :
البلد البلد :
المهنة المهنة :
المزاج المزاج :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2237
عــدد آلـتـقـيـمآت عــدد آلـتـقـيـمآت : 5007
نقاط نقاط : 9423
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر العمر : 25
السرطان القرد
الأوسمة


مُساهمةموضوع: قمتان ناريتان بانتظار الكبيرين   السبت أكتوبر 22, 2011 4:56 pm





تشهد المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني مواجهتين قويتين جداً تجمع الأولى بين برشلونة حامل اللقب وضيفه إشبيلية، والثانية بين ريال مدريد ومفاجأة الموسم ملقا.



برشلونة وإشبيلية القوي



على ملعب "كامب نو"، يخوض برشلونة الذي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف أمام المفاجأة ليفانتي (لأن الفريقين لم يتواجها حتى الآن)، ثاني أصعب مواجهة له منذ انطلاق الموسم وهو يمني النفس بأن يخرج بنتيجة أفضل من تلك التي حققها أمام فالنسيا (2-2) في المرحلة الخامسة.



ويأمل برشلونة أن يؤكد تفوقه التام على ضيفه في "كامب نو" حيث خرج النادي الكاتالوني فائزاً أمام جماهيره في المباريات السبع الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري، وهو لم يهدر أي نقطة في ملعبه أمام النادي الأندلسي منذ أيلول/سبتمبر 2003 (1-1).



ويقدم فريق المدرب جوسيب غوارديولا بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أداءً رائعاً منذ انطلاق الموسم حيث خرج فائزاً في سبع مباريات من أصل عشر خاضها حتى الآن في الدوري المحلي ومسابقة دوري الأبطال، فيما انتهت المباريات الثلاث الأخرى بالتعادل.



وبدوره، يبحث إشبيلية عن مواصلة بدايته الجيدة وهو الفريق الوحيد، إلى جانب العملاقين برشلونة وريال مدريد، الذي لم يذق طعم الهزيمة حتى الآن ما خوله احتلال المركز الرابع بفارق نقطتين عن مضيفه.



ويدخل برشلونة إلى هذه المواجهة بمعنويات جيدة بعد تغلبه على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 2-صفر الأربعاء في دوري أبطال أوروبا بفضل هدفين من أندريس إنييستا ودافيد فيا.



وأشاد غوارديولا بالجدية التي ظهر بها فريقه أمام فيكتوريا بلزن، مضيفاً: "لقد تعاملوا مع المباراة بجدية كبيرة، المباراة كانت تحضيراً رائعاً للفترة المقبلة".



وكان بإمكان النادي الكاتالوني الذي يفتقد في مباراة غد السبت المدافعين جيرار بيكيه والفرنسي إريك أبيدال للإصابة، أن يخرج فائزاً بنتيجة كبيرة لكن لاعبيه أهدروا الكثير من الفرص أمام المرمى، وقد علق غوارديولا على هذه المسألة قائلاً: "تسجيل الأهداف هو الأمر الأصعب في كرة القدم، لكننا حاولنا وسددنا كثيراً على المرمى وهدف دافيد فيا أنهى اللقاء بالنسبة لنا".



ورداً على سؤال حول فشل ميسي في التسجيل رغم العديد من الفرص التي أتيحت له، أجاب غوارديولا: "إذا لم يسجل ميسي الأهداف يتصدر الأخبار. أنظروا إلى المستوى الذي قدمه، أتمنى أن يظل هكذا طويلاً".



ويأمل برشلونة أن ينجح أمام إشبيلية في المحافظة على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي.



وتلقى نادي برشلونة نبأ جيداً اليوم الجمعة بعدما تأكد قدرة لاعب وسطه الدولي سيسك فابريغاس على المشاركة مع الفريق في المباراة أمام إشبيلية، بعد أن حرمته الإصابة من المشاركة مع الفريق في ثلاث مباريات.



نيستلروي في مواجهة فريقه السابق



وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، يسعى ريال مدريد الذي يتخلف بفارق نقطة عن غريمه الكاتالوني، إلى إعادة ضيفه ملقا لأرض الواقع ومواصلة عروضه الهجومية المميزة جداً إذ سجل 21 هدفاً في مبارياته الخمس الأخيرة بفضل تألق الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل ثلاثيتين على التوالي في الدوري المحلي أمام إسبانيول (4-صفر) وريال بيتيس (4-1).



ويأمل النادي الملكي أن يكرر نتيجة المباراة الأخيرة التي جمعته بملقا الموسم الماضي حين سحق الأخير بسباعية نظيفة، لكن الوضع مختلف الموسم الحالي لأن منافسه الذي كان مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الثانية أصبح من الفرق الصعبة جداً بفضل الأموال التي أنفقها مالكه القطري الشيخ عبد الله ال ثاني للتعاقد مع لاعبين من طراز لاعب ريال السابق الهولندي رود فان نيستلروي وسانتي كازورلا والفرنسي جيريمي تولالان.



وعلق فان نيستلروي على مواجهة فريقه السابق، قائلاً: "إنها مناسبة مميزة بالنسبة لجمهور ملقا وبشكل أكبر للاعبي ملقا الذين لعبوا سابقاً مع ريال. إنه تحد كبير لأنهم يقدمون أداءً جيداً ويسجلون الكثير من الأهداف، سيكون الوضع صعباً جداً".



وأكد انه لن يحتفل في حال سجل هدفاً في مرمى زميله السابق إيكر كاسياس.



ويحتل ملقا المركز السادس بفارق ثلاث نقاط فقط عن النادي الملكي الذي يبحث عن فوزه السادس على التوالي على الصعيدين الأوروبي والمحلي.



ليفانتي ومواصلة المفاجأة



وبدوره، يسعى ليفانتي إلى مواصلة تألقه هذا الموسم وتحقيق فوزه السادس على التوالي عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فياريال الذي يسعى لتناسي الهزيمة المؤلمة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي (1-2) الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا لأنه تلقى هدفاً في الوقت بدل الضائع.



ومن جهته يلعب فالنسيا الخامس مع أتلتيك بلباو الذي نجح أخيراً وبقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني مارسيلو بييلسا بتسجيل فوزين على التوالي في الدوري.



وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت راسينغ سانتاندر مع إسبانيول، وسبورتينغ خيخون مع غرناطة، وبعد غد الأحد ريال بيتيس مع رايو فاليكانو، وريال سوسييداد مع خيتافي، وأتلتيكو مدريد مع ريال مايوركا، وأوساسونا مع ريال سرقسطة.



المصدر: مـنـتـديآتـــ نــجـوم الـكـورة ..







برشلونة لو مهما صار       ولو الدنيا صارت دمار  

ولو الجبل على إنهار     ولو صلبوني على الأشجار  

ولو حرقوني بالنار       ولو عذبوني طول النهار  

ولو مزقوا جسدي بالمنشار    ولو جبروني على الانتحار  

أقول لهم كلمة بإختصار       وأنطقها بعزة و افتخار  

وأرددها بتكرار وإصرار    برشلونة منذ نعومة الأظفار  

أنا برشلوني وافتخر         والي مشى عاجبه  ينتحر  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koora.footstars.net
 
قمتان ناريتان بانتظار الكبيرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم الكورة :: المنتديات الرياضية العامة :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى:  
ما هو سر قلة عدد المشاهدين ؟ هل تواجهون مشاكل في المشاهدة ؟ (( شاركنا برأيك ))
لا تكن سبباً في إغلاق الموقع فأرجو أن تشاركنا (( شاركنا برأيك ))
BARSELONA